افعل ما يحتاج العملاء ---- أنتجت ATLINIA أقنعة الكتان قابلة التنفس ومريحة


هذا الالتهاب الرئوي الفيروسي يجتاح العالم، وفي الفترة الطويلة القادمة، سيهتم الناس بصحة الأماكن العامة. في أي حال، من الضروري تقليل الاتصال بالقطرات البكتيرية.

لذلك، تمشياً مع مبادئ الصحة وحماية البيئة، صممت ATLINIA بعناية قناعين يمكن اكرار الاستخدام للجميع: الأسلوب المسطح والأسلوب ثلاثية الأبعاد.


القناعات انيقتان للغاية في التصميم، وتناسب الوجه، وترشح الهواء الوارد مقدمًا.

الحبل مرن وقابل للتعديل في الحجم، ومناسب للأشخاص ذوي الوجوه المختلفة، حتى للأطفال، وأداءه أفضل من كثير من الأقنعة العادية في السوق.


وبالنظر إلى التهوية من القناع والراحة من لمس الوجه، وجفاف المطلوبة لبسه كل يوم، اخترنا مواد طبيعية مثل الكتان لعمل الأقنعة.

بهذه الطريقة، يمكن للمستخدمين التنفس بشكل مريح دون الشعور بالاختناق.لن تشعر بالحرارة والرطوبة بسبب التعرق، مادتها باردة جدًا؛ الأهم من ذلك، بعد عملية الغسيل المسبق، يصبح الكتان ناعمًا ومريحًا، وهو أكثر راحة بكثير من الأقنعة الكيميائية مثل Meltblown.


من أجل تلبية متطلبات السلامة الإضافية، يحتفظ القناع الخاص بنا بمنفذ إدخال، إذا كنت بحاجة إلى وضع طبقة من القماش الطبي لتصفية البكتيريا، فلا بأس.

أهم نقطة هي أننا لا نختار فقط المواد المناسبة للإنتاج، بل نختار أيضًا أفضل المواد. الكتان المستخدم للأقنعة ليس الكتان العادي، ولكن الكتان المستورد من نورماندي، فرنسا.
أفضل الكتان في العالم هو من فرنسا، وليس من بلجيكا. خضعت هذه المنتجات لسلسلة من الشهادات.






صحة موادها متاكدة وبدون مادة ضارة مطلقة، وبعد عامين من الاستخدام، يمكن أن تتدهور بشكل طبيعي وخالية تمامًا من التلوث.



حتى العبوة تستخدم مواد قابلة للتحلل. في الوقت نفسه، العبوة رائعة، وهي هدية مناسبة للأصدقاء والأقارب.

هناك ستة ألوان للاختيار من بينها، مع ملابس مختلفة لمساعدتك على أن تكون أنيقًا وجميلًا في جميع الأوقات وترتدي ملابس مناسبة.

يرجى الملاحظة:
كن على علم بأن قناع الفم من القماش الكتاني لا يمكن أن يحل محل قناع الطبي، ولكنه أفضل من لا اي شيئ (نصحه الخبراء). إذا ارتدائه بشكل صحيح، فسيقلل من إمكانية انتشار القطرات أو الجراثيم للآخرين أو التقاطها من الآخرين.

فيما يلي عنوان المنتج، إذا كنت تريد معرفة المزيد، انقر هنا لإلقاء نظرة! (قبول الشراء، الشحن المجاني)

التعليقات


إضافة تعليق